موقع نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2015 cinq.onec.dz

لمعرفة نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2015 دورة جوان التي اجتازها اكثر من 600 ألف طالب في كل الولايات الجزائرية يوم 2 جوان حيت اجتاز الممتحنين ثلاث مواد أساسية في امتحان الشهادة الإبتدائية 2015 لأخر العام الدراسي 2014/2015 في مادة الرياضيات والفرنسية واللغة العربية, سوف تظهر نتاج شهادة التعليم الإبتدائي 2015 علي موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات يوم 18 جوان ويمكنكم معرفة النتيحة من خلال ادخال رقم التسجيل الخاص بك وتظهر لك النتيجة مباشرة, ويمكنكم معرفة رقم التسجيل من خلال الإستدعاء الذي اجتزتم به الإمتحان.


اعلان نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2015

أعلن المدير العام للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات ان تاريخ اعلان نتائئج شهادة التعليم الإبتدائي سوف تكون يوم 18 جوان في كل المؤسسات التعليمية :

الجزائر - سكيكدة - عنابة - وهران - باتنة - بسكرة - ورقلة - بشار - الشلف - مستغانم - تندوف - غيليزان - عين الدفلى - المدية - البليدة - تمنراست - غرداية - الأغواط - أدرار - تيزي وزو - بجاية - جيجل - سطيف - برج بوعريريج - البويرة - تلمسان - سعيدة - سيدي بلعباس - الجلفة - قسنطينة.

طريقة معرفة نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2015 علي الأنترنت :

وفر لكم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع علي شبكة الأنترنت لمعرفة نتيجة النجاح أو الرسوب لكل الطلاب من خلال الدخول علي صفحة cinq.onec.dz علي الانترنت حيت تظهر لك واجهة كما هي موجودة بالموضوع تطلب منك ادخل رقم التسجيل الخاص بك وهو موجود لكل طالب اجتاز الإمتحان, تقوم بكتابة رقم التسجيل في الخانة الموجودة تم تقوم بالضغط علي زر استظهار النتيجة لتعرف معدلك حيت المعدل يكون من 5 الي 10 بالنسبة للناجحين واقل من 5 للراسبين.

ما هو موقع نتائج شهادة التعليم الإبتدائي :

في كل مرة يتم فتح موقع cinq.onec.dz عند استظهار نتائج شهادة التعليم الإبتدائي لطلاب السنة الخامسة ابتدائي وهو الموقع الخاص والرسمي لمعرفة النتائج والمخصصة من قبل الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

بالتوفيق والنجاح للجميع.

موقع نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2015 cinq.onec.dz

صور واسعار سيارة كيا بيكانتو 2015 الجديدة في الجزائر Kia Picanto 2015

كيا بيكانتو السيارة الرائدة في الجزائر التي عرفت ارتفاعا في الأسعار حيت اعلنت كيا الجزائر عن ارتفاع سعر السيارة في الموديل الجديد من السيارة, تتوفر سيارة كيا بيكانتو علي نوعين, Kia Picanto Pop + والموديل الثاني Kia Picanto Brazilia (Nouvelle). تمتلك السيارة محرك قوي 1.2 ess ب 87 حصان.

صور كيا بيكانتو 2015





اسعار كيا بيكانتو 2015

سعر Kia Picanto Pop + Prix : 1.280.000 DA

سعر Kia Picanto Pop + Prix : 1.360.000 DA

سعر Kia Picanto Brazilia (Nouvelle) Prix : 1.395.000 DA

سعر Kia Picanto Brazilia (Nouvelle) Prix : 1.470.000 DA